إرشادات تقديم الشكوى
تهدف الإجراءات والارشادات التالية الى تنظيم وتسهيل عملية استقبال ومعالجة الشكاوى:
- أن يكون موضوع الشكوى متعلقا بمكونات المشروع واليات تنفيذه أو نتائجه.
- أن يكون المشتكي قد تضرر بشكل مباشر او غير مباشر من تنفيذ المشروع.
- أن يقوم المشتكي بتقديم شكوى الى مشروع التمويل بهدف خلق فرص عمل او أحد المشاريع المنتفعة مستخدما إحدى الطرق التالية:
- الموقع الالكتروني من خلال تعبئة النموذج المعتمد الكترونيا متضمنا كافة بياناته ومرفقا اية وثائق مؤيدة للشكوى http://www.f4j.ps/ar/publish/38
- الاتصال الهاتفي مع الجهة المختصة باستقبال الشكاوى لدى مشروع التمويل بهدف خلص عمل او أحد المشاريع المنتفعة منه.
- الحضور الشخصي للمشتكي الى مكتب مشروع التمويل بهدف خلق فرص عمل او أحد المشاريع المنتفعة حيث يقوم المشتكي بتعبئة النموذج المعتمد خطيا وتوقيعه مرفقا كافة الوثائق المؤيدة للشكوى.